القائمة الرئيسية

الصفحات

الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوية اليوم بألاسم ورقم الجلوس(مقالة اليوم)


 

مقدمة:

 اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، اليوم الاحد ، نتائج صفين احدهما اعدادية ابتداء من الساعة الثامنة مساء الاثنين والاخر ثان ثانوي ابتداء من الساعة 12 ظهرا. بعد الظهر.

في الأسبوع الماضي ، نظرًا للالتزام بالإجراءات الوقائية لمنع ظهور فيروس كورونا جديد ، أكمل طلاب الصف الأول والثاني بالمدرسة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الأول.

تم إطلاق الفصل الدراسي الثاني مؤخرًا على مستوى المدارس والجامعات بمختلف محافظات مصر ، كما يأتي في إطار التأكيد على الالتزام باتخاذ الإجراءات الوقائية لمنع الطلاب .


طريقة الحصول على النتيجة:

كما انطلق مؤخرًا الفصل الدراسي الثاني على مستوى المدارس والجامعات في مختلف محافظات مصر، أيضًا في إطار التشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لوقاية الطلاب  مصر من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وشهدت، شهدت الدراسة إقبال بين المرتفع والاوسط منذ ايام استخراجها.

كان الاستعلام عن نتيجة ثانوية ثانية 2021 للطالب والرقم الوطني هو الأعلى مشاهدة على محرك البحث العالمي خلال العام الماضي وخط التعليم الفني والتعليم الفني لإعلان النتيجة اليوم الاثنين 22 مارس ، لذا يراجع الدستور من خلال هذا التقرير رابطًا وخطوات للاستعلام عبر الإنترنت عن النتيجة

أتاحت وزارة التعليم الفني والتعليم الفني مؤخرًا موقعًا إلكترونيًا من خلال هذا الرابط (من هنا) بعد كتابة الرقم القومي للطالب والرمز السري الخاص ، يمكن من خلاله الاطلاع على الاستفسارات الإلكترونية حول مجموع درجات امتحانات الفصل الدراسي الأول الحالية عبر الإنترنت بعد تأجيل بسبب جائحة كورونا. وحصدت جميع الدول أرواح أكثر من 3 ملايين مواطن حتى الآن في مختلف دول العالم ، والتي تنتقل عن طريق لمس الأسطح المحتوية على الفيروس ووضعها على الفم أو الأنف والاختراق والاعتداء على الجسم وتؤدي إلى الوفاة.

كيف الحصول على النتيجة:

يمكن لطلبة الصف الثاني الثانوي الحصول على نتائج الفصل الدراسي الأول المقرر إعلانها مساء اليوم باتباع الخطوات التالية: - تسجيل الدخول من خلال الموقع المعين من قبل وزارة التربية والتعليم من هنا الرابط (من هنا) تحديد المرحلة التعليمية (ابتدائي ، اعدادي ، ثانوي) تحديد الفصل المراد الاستعلام عن نتائجه (أول ، ثاني). كتابة المدرسة التي التحق بها الطالب كتابة اسم الطالب والرقم القومي والمحافظة كتابة كود الطالب اضغط على كلمة "استفسار" للنتيجة.


الدراسة في الفصل الدراسي الثاني والجدول الأكاديمي الأول 
والتعليم والتعليم والتدريب الفني للعام الحالي.


1- بإجراءات احترازية صارمة ، أولها المنح الدراسية. 

2-والجدول الزمني اختياري للراغبين بالحصول عليها. الدراسة 

3-من خلال اللقاء المباشر مع المعلمين مع اتخاذ كافة 

4-الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس القاتل بين الطلاب 
الراغبين في الحضور ، خاصة الاستفسار عن نتيجة ثانوية 

5-لمدارس 2021 برمز الطالب والرقم الوطني مساء اليوم.

جدول الحصور للفصل الدراسي الثاني:

- نتيجة النجاح أو النجاح ولكن في حالة (عدم النجاح) في حالة (عدم النجاح) الدراسة الأولية في حالة (عدم النجاح) هي الحصول على أوامر متعددة.
 
- درجات الطالب لامتحاني مايو وأبريل. 
 
- تمكن الطالب الذي واجه مشكلة من الحصول امتحان المادة في الفصل الدراسي الأول وتم احتساب هذا الموضوع. 

- للطلاب المتغيبين عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر قهري ، يقبله مدير المديرية ، الحق في عقد امتحان تكميلي عن طريق المدرسة في داخل اوراق واورقة للكتابة حل الامتحان.
 
-ويجب ايضا ان نحافظ علي الاجراءات الاحترازية "لتجنب الاصابة بيفروس كورونا المستجد كوفيد 19. 

-وكما انه سوف يعقد في النهاية امتحان لمعرفة ان كان الطلاب قادر علي ان يجتاز ذلك الامتحان لضمان النجاح . 

تعليقات