القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل لعبة الحبار الحلقة الأولى 1 والثانية كامله مدبلجه للعربيه


 مسلسل لعبة الحبار الحلقة الأولى والثانية كامله:

وتصدر المسلسل الكوري اهتمامات المتابعين حول العالم، وتصدر قائمة "التريند" على منصة نتفليكس في عدد من الدول العربية، ويعتبر أول عمل دراما كوري يحصل على المركز الأول في قائمة المشاهدات في الولايات المتحدة الأمريكية على المنصة نفسها، بحسب موقع مجلة "Variety" المختصة في الفن.

احداث الحلقه:

وعرض الجزء الأول من المسلسل، في 17 سبتمبر/ أيلول الجاري، ودارت أحداثه في إطار 9 حلقات من بطولة لي جونج جاي وبارك هاي سو، واي هاي-جون، ومن تأليف وإخراج هوانج دونج هيوك، دون الإعلان عن أجزاء أخرى للمسلسل.

ونقل موقع "Variety" عن مخرج العمل تأكيده على أنه ليس لديه أي خطة حاسمة لتقديم موسم جديد.

"نتفليكس" تعلن موعد عرض الموسم الرابع لمسلسل "كوبرا كاي"

وأضاف ديوك أنه في حالة قد قرر تقديم جزء ثان، سيكون بحاجة إلى عون أكبر، والاستعانة بورشة كتاب وقائمة من المخرجين من أصحاب الخبرة، "رغم أنه لا يجيد العمل الجماعي"، بحساب.

لعبة الحبار هو مسلسل نجاه وإثارة كوري جنوبي، كتبه وأخرجه هوانغ دونغ هيوك، تم عرضه على نتفلكس في 17 سبتمبر 2021. أصبح المسلسل أول دراما كورية تتصدر قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على نتفليكس وأكثرها مشاهدة على مستوى العالم، وصلت إلى رقم 1 في 90 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. 

طريقه المشاهدة:

لعبة Squid Game ، هذا المسلسل الكوري المثير للاهتمام والذي يتصدر حديث الجمهور والأكثر مشاهدة عالميًا من لحظة بدء عرضه على نتفليكس.
وكان صرح رئيس نتفليكس أن هذا العمل "قد يصبح الأضخم و الأشهر في تاريخها".

وإن كنت قد شاهدت المسلسل بالفعل، فهذه بعض الإجابات على الأسئلة الأكثر بحثًا في غوغل:
متى وأين يعرض مسلسل Squid Game؟
تم إصدار مسلسل سكويد قيم المكون من تسع حلقات على نتفليكس في 17 سبتمبر 2021.




تعليقات