القائمة الرئيسية

الصفحات

احداث نسل الاغراب الحلقه 28 اون لاين


 احداث نسل الاغراب الحلقه 28 اون لاين

وكان الجمهور على موعد اليوم مع الحلقة الجديدة من مسلسل "نسل الغراب" الحلقة 28 إخراج أحمد السقا وأمير كرارة على قناة ONE.

مسلسل نسل الاغراب الحلقه 28:

شهد مسلسل "نسل العقرب" الحلقة 28 العديد من الأحداث والأحداث منذ بداية ظهور أبطال العمل وخاصة عساف الغريب الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا وغفران الغريب.

الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة. حيث انطلق مسلسل "نسل الغرباء" الحلقة 28 حيث يبدو أنه يجسد دور محمد مهران ويغفر للغريب أن زفاف عساف اليوم على جسد دور مي عمر وهي منهارة. حالما سمع حبه لها. تتبع الأحداث جليلة شقيقها حسيب الذي يؤدي دوره الفنان إدوارد. تبدأ في الزواج من عساف بسبب اختطافه لابنها سليم الذي يلعب دوره أحمد داش. وبعد ذلك ، زفاف جليلة وعرق الزهور لحفل زفافها.

احداث الحلقه 28 من مسلسل نسل الاغراب:

بعد الأحداث ، أخبرت جليلة شقيقها حسيب ، الذي يؤديه الفنان إدوارد ، بأنها وافقت على الزواج من عساف لأنه اختطف ابنها سليم ، الذي يؤدي دوره أحمد داش. بعد ذلك يبدأ زفاف جليلة وعساف الغريب ، ويقدم لها الأخير ذهبًا غريبًا كمهر لها ، معبرًا عن حبه الشديد لجليلة وعدم حبها للآخرين. وتلي الأحداث والمفاجأة أنه رغم زواج جليلة من عساف الغريب وعودتها معه إلا أنه نكث بوعده وذبح ابنها سليم وأرسله إلى والده متسامحًا مع الغريب. وهذا سيفجر الخلاف بين عساف الغريب والتسامح ، ويدفع الأخير للانتقام ومحاولة قتل عساف ، وهذا ما ينتظره الجمهور في الحلقة القادمة.

مسلسل نسل الأغراب من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبد الحميد وإدوارد ونجلاء بدر ومى عمر ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

يذكر أن مسلسل نسل الأغراب يذاع يوميا عبر شاشة قناة أون إي في تمام الساعة 8 ونص مساء.

حفل زفاف عساف الغريب:

 صدمة زفافه ، عندما يفاجأ بزفاف "عساف" وجليلة ، وبكائه الشديد بينما يحاول شقيقه "صعدة" أن يفرح من أجله. - الغفران يأمر سعادة بوقف قتل علي الغريب. - دهب الغازية تعرض"العفو" على الزواج لتشويه سمعة زوجته "جليلة" ، وأنه يصفعها على وجهها ويطردها من المنزل. - تخبر جليلة شقيقها رئيس البلدية حسيب أنها تزوجت من عساف في هذا الوقت ، لأنه في الوقت الحاضر وهكذا ، يهدد ابنها سليم بقتله إذا رفضت الزواج منه.

- يبدأ العرس بظهور "عساف" و "نميري" و "مسعد" بدخول جمل محمّل بصناديق من ذهب الغرباء ، ويعلن "عساف" أن هذا الذهب مهر. بكري يغضب لأن ذهب الغرباء أصبح مهر جليلة ، ويهدد عساف إذا لم يحصل على الأرض مقابل 100 مليون جنيه يقتل جليلة. - "جليلة" تحاول الوصول إلى ابنها "سليم" لكن دون جدوى. جاء جمل لواء "غفران" حاملاً سجادة وداخلها جثة "سليم".

كيف كان حفل الزفاف:

- يبدأ العرس بظهور "عساف" و "نميري" ويدخل "مسعد" معهما جمل محمّل بصلصة ذهب الغرباء ، ويعلن "عساف" أن هذا الذهب هو مهر جليلة. - يغضب بكري لأن أغراب أصبح مهر جليلة ويهدد عساف إذا لم يحصل على الأرض مقابل 100 مليون جنيه يقتل جليلة. - "جليلة" تحاول الوصول إلى ابنها "سليم" لكن دون جدوى ، ودخل جمل لواء "غفران" حاملاً سجادة ، وفي داخله جثة "سليم". "نزول الغرباء" ... تأليف وإخراج محمد سامي ، إنتاج سينرجي 

تعليقات