القائمة الرئيسية

الصفحات

احداث مسلسل الاختيار3 الحلقه 20 كامله"مقالة اليوم"

احداث الحلقه 16 من مسلسل الاختيار:

دارت أحداث مسلسل الانتخابات 2 ، الحلقة 16 ، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي ، حول التفجيرات التي وقعت في القاهرة ، منتصف 2014 ، ومنها تفجير جامعة القاهرة ، واستشهاد الضابط طارق المرجاوي ، واستشهاد الضابط طارق المرجاوي. احداث عين شمس.

بدأت أحداث مسلسل الانتخابات 2 الحلقة 16 بعنوان عين شمس بزيارة المقدم زكريا يونس في الأمن الوطني والذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز رشا زوجة الشهيد الضابط محمد مبروك ، التي تجسد دورها الفنانة بشرى. وكشفت الحلقة كواليس أحداث إرهاب الإخوان في عين شمس ، والتي أسفرت عن مقتل 5 شخصيات ، بينهم الصحافية ميادة أشرف ، والإرهابي همام عطية ، الذي استعد لأولى عملياته الإرهابية ، رداً على اعتقال أحد رجال الدين. الخلية العربية بجامعة القاهرة التي استشهد فيها العميد طارق المرجاوي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة على إثرها.

مسلسل الاختيار الحلقه الاخيره 30 كامله:

وكشفت الحلقة كواليس الأحداث الإرهابية لجماعة الإخوان المسلمين في عين شمس ، والتي أسفرت عن مقتل 5 شخصيات ، بينهم الصحافية ميادة أشرف ، والإرهابي همام عطية ، الذي استعد لأولى عملياته الإرهابية ، رداً على اعتقاله. ارهابي الخلية الشركسية العربية في جامعة القاهرة ، وبعدها العميد طارق المرجاوي رئيس مباحث القطاع الغربي بالجيزة. أصيب الضابط يوسف الرفاعي ، ضابط القوات الخاصة ، بعيار ناري في الركبة ، خلال مداهمة خلية إرهابية ، وانتهى مقتل الإرهابي أبو ليلى ، ونتيجة لذلك سيضطر إلى القيام بعملية خطيرة. وفي نهاية الحلقة نصب الضابط الإماراتي أبو عبيدة عمرو كمينا.

طريقة مشاهده المسلسل الحلقه 16:

بدأت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل "الاختيار 2" الذي يعرض على شاشة تلفزيون ON TV ، حيث قام زكريا "كريم عبد العزيز" بزيارة رشا "بشرى" زوجة الشهيد محمد مبروك "إياد نصار" ، ويؤكد لها أنه هي. تأمر بأي شيء تريده. يسأل الأطفال باستمرار. فوجئت رشا بتورط محمد عويس "أحمد شاكر عبد اللطيف" في اغتيال زوجها ، خاصة وأنهما كانا صديقين وفوراً.

ينتقل المشهد بالتصوير الحقيقي لأحداث ظهور شمس في 28 مارس 2014 ، حيث يشاهد مختلف المواجهات والأحداث والأحداث التي تسببت في مقتل 4 أشخاص بينهم الصحافة والإشراف ، وعرض مشاهد حقيقية من تغطية الأحداث والأحداث. ، وينتقل المشهد إلى مبنى الأمن الوطني ، وتجمع الركاب في اشتباكات عين شمس وتحديداً جماعة الإخوان أبو الليل "رضا إدريس".

احداث مسلسل الاختيار الحلقة السادسة عشرة:

سيعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON الساعة 9 مساءً ويعاد في الساعة 2 صباحاً و 3:30 مساءً. سيعرض على قناة ON الساعة 10.15 مساءا ويتكرر الساعة 4 صباحا و 11.30 صباحا و 4:45 مساءا.  ، أسماء أبو اليزيد ، هادي الجيار. أحمد حلاوة وأحمد شاكر عبد اللطيف ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد سعيد عبد الغني وسلوى عثمان علي الطيب طارق 

صبري وعمر الشناوي أعلى من الفنانين الشباب.
بيبو "أحمد داش" يتوجه إلى جامعة القاهرة لوضع العبوة الناسفة أمامه ويثير التوتر وقت التنفيذ ، لكن مجد يفجر الجهاز ، وسط عرض مشاهد الحادث ، ونقل مشاهد من التغطيات الإعلامية ، بينما يذهب يوسف. مع زميله من الأمن القومي للتحقيق في الشقق التي تم تأجيرها مؤخرًا. المشهد التكفيري ينقل للدكتور محمد "سعيد صديق" مع الضباط الموالين للإخوان ويخبرهم بوفاة زميلهم البكتوشي في حادث سيارة ويؤكد أن الجهاد سيموت قبل موته. 

تعليقات