القائمة الرئيسية

الصفحات

احداث مسلسل موسي الحلقه 30 كامله.. مقالة اليوم

 


احداث الحلقه الاخيره من مسلسل موسي:

الحلقة التي دارت في أحداث الحلقة 30 والأخيرة ، الحلقة التي ضربت فيها القاهرة ، وعلى وجه الخصوص سوق باب اللوق ، بتحريض من الأستاذ "وهبة" الفنان سيد رجب ، الأمر الذي تسبب في حدوث ضجة كبيرة. اشتعلت النيران في شقة شقيقتها "المعلمة حلاواتوم" الفنانة سمية الخشاب.

مسلسل موسي الحلقه الاخيره 30 كامله:

حاولت إنقاذ أطفالها مما أدى إلى كتابته ، وتخلصت منه بسبب الحريق ، ونسفته عن خادمته ، لتظهر في الرابط ، وجسدها ملقى على رأس شقيقها وهبة.


يذهب «وهبة» لأخته، ويبكي بعد رؤيتها متوفية، ثم يهرول ليهرب من الحريق، قبل أن تأتيه رصاصة طائشة في قلبه، تودي بحياته لتنتهي قصة ظلمه، ثم يعثر موسى على الفتاة الثرية التي أحبته، ويبدأ معها حياة جديدة.

يجد موسى رفيقة ، ثم يعود معها برفقة أولاده وزوجته الجديدة إلى البلاد ليقتلها ويغسل عاره. عندما ذهب ، أبلغه رئيس البلدية بوفاة جده. زوجها السابق ، ويقول إنه ادعى زوراً ، أن يعفو عنها وعن زوجها.

احداث وملخص الحلقه الاخيره من مسلسل موسي:

بعد هدوء الطقس ، جاء شيخ البلد شداد إلى منزل موسى ، وفتح غفر البلد النار على المنزل ، قبل أن يحاول رجال الهاربين مساعدة موسى وعلى رأسهم ضياء عبد الخالق ، لكن استطاع المغفرة قتلهم. وفّر له "شداد" الأمان ، فخرج إليه موسى ، فأطلق عليه النار ليقتل ، ثم فجر منزله بالمتفجرات لقتل أفراد أسرته.

قصة المسلسل:

تدور أحداث مسلسل "موسى" في الخمسينات والستينات من القرن العشرين ، إبان فترة الاحتلال البريطاني لمصر ، وتلقي الضوء على شخص من صعيد مصر توفي والده في سن مبكرة ، ليأخذ مسؤولية إخوته ومواجهة أزمات كثيرة. جد الشاب يربيه في حب الوطن والتضحية ، حتى تظهر مجموعة من العصابات تقوم بأعمال ضد الاحتلال الإنجليزي في صعيد مصر ، لكن حياته تنقلب رأسًا على عقب بعد لقاء امرأة وانتقالها للعيش. في القاهرة حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في الدولة.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل موسى مقتل "موسى" محمد رمضان بعد أن أطلق عليه شداد - رياض الخولي النار أمام منزل رئيس البلدية. غادر موسى منزل العمدة حيث التقى بكامل أفراد عائلته بعد عودته إلى صعيد مصر ، وفجر عليهم روحه ، لكن شداد فجّر منزل العمدة بما فيه. مسعد - حمدي الوزير ، حرة شفيقة - هبة مجدي ، أخت موسى - محمد رمضان ، قد برأهفي أحداث مسلسل موسى ، قتل موسى - محمد رمضان السير جون - نجيب بلحسن ، خلافا لاختلاف في حفل موقف السفراء ، حيث تعرفوا على بعضهم البعض ، ودعا جون للإبلاغ عن قطع موسى لسلك الهاتف. وضربوه وأعلنوه في المدفأة بفيلا السفير انتقاما. لأخيه رويي. مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان ، سمية الخشاب ، عبير صبري ، رياض الخولي ، سيد رجب ، صبري فواز ، منذر رياحنة ، هبة مجدي ، فريدة سيف النصر ، عريفة عبد الرسول ، أمير صلاح الدين. ضياء الخالق أعلى من الفنانين ، وتأليف ناصر عبد الرحمن ، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي ، وتدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدي.ا باعترافها بأنها شريفة وليست آثمة كما كان يروج لها بنفسه ، مما دفع موسى أن يغفر له أمام الله. أهل البلد.

تعليقات