القائمة الرئيسية

الصفحات

امير كرارة يطلق فيلم الاكشن الجديد 2022..مقالة اليوم


 امير كرارة يطلق فيلم الاكشن الجديد 2022:

انتهت الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل "نسل الأغراب" الذي يعرض على قناة ON ، والتي بدأت بإرسال مغفرة "أمير كرارة" جثة حمزة "أحمد مالك" لسرايا والده ، عساف الغريب "أحمد السقا" على نفس الجمل التي أرسل عليها الأخير جثة سليم "أحمد داش". يتأثر عساف بعد رؤية الجثة ، ويحاول إخفاء حزنه على ابنه ، ويتلقى مكالمة من العفو ويخبره عساف أنه لا ينفصل معه لأن حمزة لا يعتبره ابنه ، ولكن المغفرة تهدده. تكرارا.

 "فاطمة" ، ريم سامي ، تنهار بعد رؤية جثة حبيبها حمزة ومحاولة أسر عساف ، لكنه يخبرها أن غفران هو من قتله ، ويأمر عساف رجاله بإرسال البعير إلى جليلة ويبلغها بذلك. أرسلت غفران هذه الهدية بالخطأ وأنها تخصها ، وحالما رأت جليلة جثة ابنها في الصندوق. تبكي هي وعائلتها ، وتقول لها فاطمة إن الغفران هو الذي قتله.

مسلسل نسل الاغراب الحلقه الاخيره الاحداث:

ينتقل إلى "دياب" وينتقل إلى "دياب" أثناء نقل سيارته. نزل عليه رجال مسلحون وأطلقوا النار عليه حتى انقلبت السيارة. من القبض على غفران وحبسه 4 أشهر ، وبعدها أطلق الرصاص على الغفران في جبين "علي". مع تصاعد الأحداث ، يقتل عساف بكري ، وتذهب جليلة إلى غرف الهاتف وتعترف لها.

 مشهد من المواجهة بين عساف وغفران ، ويحاول كل منهما قتل الآخر حتى تصل الشرطة وتعتقلهما وينتهي العمل بإعدامهما. مسلسل "أحفاد الغرباء" كتابة وإخراج.

مخرج مسلسل نسل الاغراب محمد سامي:

وكان الجمهور ، تعيين اليوم ، حلقة مؤثرة من مسلسل "نصال الغراب" الذي يؤدي دوره أحمد السقا ، والصفح الغريب الذي يؤدي دوره أمير كرارة. وجاءت اللحظة الحاسمة. 

وهي مواجهة عساف الغريب ومغفرة الغريب ، وحدث شجار عنيف بينهما ، ، واعتقلتهما معًا. وبالفعل صدر حكم بحقه ، وبدأت عملية الإعدام خلال تنفيذ مشروع الرماية الذي جسد دورها خلال تنفيذ مشروع الرماية الذي جسّده وأخذ تعازي والدها وإخوتها وابنيها.

موعيد عرض المسلسل:

وبالفعل صدر حكم بحقه ، وبدأت عملية الإعدام خلال تنفيذ مشروع الرماية الذي جسد دورها خلال تنفيذ مشروع الرماية الذي جسّده وأخذ تعازي والدها وإخوتها وابنيها. وشهدت الحلقة وفاة عدد كبير من الأبطال الرئيسيين وعلى رأسهم الفنان دياب وإدوارد ومحمد مهران. وشهدت الحلقة محاولة كبيرة لقتل مغفرة الغريب.


 لكن والدته الست "الشامية" تدخلت في الوقت المناسب وأنقذته من الموت ، ثم انتزع سلاحًا وحاول قتل جليلة ، لكنه لم يستطع. افعل هذا وذهب. لكنها وجدت حلاً بديلاً وهو الاستعانة بأهالي القرية وكسب دعمهم معها للتخلص من الثنائي الغريب عساف وتسامح الغريب ، وبالفعل نجحت في هذا الأمر ، وحشدتهم واتجهت نحوه. قصر الغفران.

مسلسل نسل الاغراب اليوم:


بطولة أحمد السقا ، أمير كرارة ، دياب ، إدوارد ، نجلاء بدر ، فردوس عبد الحميد ، سلوى عثمان ، أحلام الجرتلي ، محمد جمعة ، محمد ، أحمد مالك وأحمد داش ، وعرض آخر للفنانين من تأليف وإخراج محمد. سامي.
شهد مسلسل "جيل الغرباء" الحلقة 30 والأخيرة العديد من الأحداث والمفاجآت.

الإفصاح عن التفاصيل ، وهو آخر ما انتظره الجمهور كثيرًا ، ليروا ماذا سيحدث. مصير عساف الغريب الذي يجسد دوره دور أحمد السقا ومغفرة الغريب الذي يجسد دوره أميره؟ بدأ مسلسل "نصال الغراب" الحلقة 30 والأخيرة ، مع مشهد مسلسل "مغفرة الغربزة لاحم" الذي يؤدي دوره أحمد مالك ، وقال إنه سيرسله إلى عساف.

غريب على نفس الجمل الذي أرسله إياه ابنه سليم ، ودوره أحمد داش. وبالفعل أرسل مغفرة "حمزة" لعساف الغريب ، لكن المفاجأة أنه حزنه رغم غضبه عليه ، وانهارت فاطمة كما جسدت ريم سامي دورها فور رؤيتها لجسده.

تعليقات