القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يمكن للتسويق الرقمي ان يزيد دخلك بمقدار80 بالمائة


 

 عنوان النص :

المؤلف الخبير خالد حياة سمير
عندما يبدأ رائد الأعمال مشروعًا تجاريًا ، فإن الأهداف الرئيسية تشمل تحقيق نمو أسرع وأن تصبح شركة كبيرة متعددة الجنسيات. ومع ذلك ، لا يمكن تحقيق هذه الأهداف من خلال تطبيق أساليب التسويق التقليدية. بدلاً من ذلك ، يجب أن تركز على استخدام استراتيجيات التسويق الرقمي التي تضمن نتائج من الدرجة الأولى.

على عكس طرق التسويق التقليدية ، تجعل الاستراتيجيات الرقمية من السهل الارتباط بالعملاء من خلال تشكيل المجتمعات وإشراك العملاء في تطوير المنتجات والاستفادة من الإحالات لزيادة التحويلات. إذا قمت بتنفيذ التسويق الرقمي جيدًا ، فكل ما ستحتاجه العلامة التجارية لتحقيق أهداف التحويل. يوضح هذا المنشور كيف يمكن للتسويق الرقمي أن يساعد في زيادة الأعمال بأكثر من 400٪.

يتيح التسويق الرقمي للمستخدمين الحصول على النتائج التي يستهدفونها بسهولة:

أصبح التسويق الرقمي فعالاً للغاية لأنه يسمح للمسوقين باستهداف مثالي. كانت الأساليب التقليدية قاسية للغاية لأن مديري العلامات التجارية كانوا ببساطة يبثون الإعلانات مع القليل من التركيز على الهدف. كانت النتيجة استخدام الكثير من المال وعدم الحصول على نتائج سيئة. لكن التسويق الرقمي مختلف تمامًا. يمكنك بسهولة تضييق نطاق الوصول إلى الجمهور المستهدف باستخدام محتوى الويب ووسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث وتكتيكات الاستهداف الجغرافي. في الواقع ، يمكنك عزل الأشخاص الذين يعيشون في موقع معين ، واختيار أولئك الذين لديهم عادات شراء وتركيبات سكانية محددة. على سبيل المثال ، يمكن للعلامة التجارية التي تحتوي على منتج جديد لإدارة الوزن أن تقتصر بسهولة على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الوزن الزائد من خلال تشكيل مجموعات مستهدفة أو مجموعات موجودة على وسائل التواصل الاجتماعي.

جلب العميل والعلامات التجارية على نفس الصفحة

هل تريد أن تنجح بهامش ضخم؟ ادخل إلى نفس الغرفة مع الجمهور المستهدف. يزيل التسويق الرقمي نموذج الطوب وقذائف الهاون الذي جعل من الصعب للغاية الحصول على ردود مباشرة من العملاء بعد وضع الإعلانات. لقد أنشأت نموذجًا جديدًا لوضع العملاء والعلامات التجارية المستهدفة في نفس الصفحة. سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات الهاتف المحمول أو المدونات ، فإن بدء الاتصال ليس سوى نقرة واحدة. فكر في تطبيق جوال يعمل كعلامة تجارية كاملة في جيب العملاء. باستخدام التطبيق ، يتم توصيل كل منتج أو عرض أو حدث جديد مباشرة إلى الجمهور المناسب. ستضمن كل مبادرة.

جلب العميل والعلامات التجارية على نفس الصفحه:

هل تريد أن تنجح بهامش ضخم؟ ادخل إلى نفس الغرفة مع الجمهور المستهدف. يزيل التسويق الرقمي نموذج الطوب وقذائف الهاون الذي جعل من الصعب للغاية الحصول على ردود مباشرة من العملاء بعد وضع الإعلانات. لقد أنشأت نموذجًا جديدًا لوضع العملاء والعلامات التجارية المستهدفة في نفس الصفحة. سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات الهاتف المحمول أو المدونات ، فإن بدء الاتصال ليس سوى نقرة واحدة. فكر في تطبيق جوال يعمل كعلامة تجارية كاملة في جيب العملاء. باستخدام التطبيق ، يتم توصيل كل منتج أو عرض أو حدث جديد مباشرة إلى الجمهور المناسب. ستضمن كل مبادرة نسبة نجاح عالية جدًا.

إنشاء نموذج عمل يعمل على مدار 24 ساعة و 7 أيام كل أسبوع

مع التسويق الرقمي ، لا يجب أن تقتصر الجداول الزمنية للعمل على 8 ساعات فقط. تقوم الشركات بأتمتة خدمات العملاء الخاصة بهم بحيث تتم معالجة أي استفسار بشكل سريع ومهني. في الواقع ، إنهم ينشرون الآن أحدث تصميمات الذكاء الاصطناعي لفهم ما يريده العملاء وتقديمه في إجراءات طائلة. لكن ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي يجعل الشركات تعمل.

كما يساعد التسويق الرقمي العلامات التجارية على تجاوز هدف النمو الخاص بها وتجاوز علامة 400٪ للوصول حتى إلى أولئك الذين فشلوا في التحويل. يمكنك بسهولة تحديد أولئك الذين ذهبوا إلى سلة التسوق ولكنهم فشلوا في التحويل ، والذين تحققوا من الأسعار ، وغيرهم ممن زاروا صفحات المراجعة. هؤلاء هم العملاء الذين يجب إعادة استهدافهم لتحقيق معدل نمو أعلى. يمكنك إعادة تصميم إعلان إعادة الاستهداف أو تقديم عرض خاص. سيضمن هذا أعلى تحويل ممكن ونمو مثالي.

أخذ النهائي

التسويق الرقمي هو الطريقة المثلى لجذب المزيد من الزيارات ، وتحسين صورة العلامة التجارية ، وتحقيق أعلى تحويل. تأكد من تحديد أفضل استراتيجيات التسويق الرقمي التي تعمل مع العلامة التجارية ، وتتبع النتائج ، وتنفيذ التغيير بانتظام. من خلال التطبيق المناسب للتسويق الرقمي ، فأنت متأكد من الاستمتاع بأكثر من 400٪ من نمو الأعمال في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا.

تعليقات