القائمة الرئيسية

الصفحات

عمر كمال مضايق من السوشيال ميديا


 

تفاصيل الخبر:

عبر مطرب المهرجانات عمر كمال ، عن حزنه الشديد على الاعتداء الذي تعرضت له في شهر رمضان المقبل. وكتب كمال تدوينة مطولة على حسابه في رمضان إن شاء الله. الصورة: "أشعر بالحساسية". والشيخ قد تدنس !! كيف تعلقون على دهسور !! المسجد هو بالضبط ما سمح بالصلاة في المسجد. أول ما أخافه هو شعور الإنسان بالرفض ، ويرتدي الناس أنفًا غريبًا. نشرها على الفيس بوك مع الشيخ الف مبروك عطية. وعلق عمر كمال قائلاً: "شيء في رمضان يفاجأ بفضيلة الشيخ مبروك عطية". غضب عمر كمال من رد فعل الجمهور على صورته التي نشرها أمس مع الشيخ مبروك عطية. وكتب عمر كمال عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: التقطت صورة وتشرفت بلقاء مبروك عطية في لقاء معه في رمضان إن شاء الله.

سخرية الناس من عمر كمال:

باستثناء التعليقات الواردة على الصورة التي أغضبت ودفعته للتعليق ، وكتب عمر كمال عبر حسابه على فيسبوك: تصورت صورة وتشرفت بها مع سماحة الشيخ مبروك عطية في لقاء سيذاع. معه في رمضان ان شاء الله و الحلقة كلها كلام طيب و محترم ". يبدو: "كلام الناس وتعليقاتهم أثرت فيّ" [متخيل] مع كافر أو مرتد أو غير مسلم ، والشيخ وعقليته ، فكيف يتخيله مع هذا رغم أنني لست وحشًا إلى الدرجة التي لها زي؟ "

وتابع: "بالضبط أنا لا أدعني أترك ، أفكر وأدعو في المرة الأولى أخشى أن أكون منبوذة والناس يرتدون رموش غريبة. سمعت أحد المنبوذين والناس يقومون بجلد غريب لأفضل ما يكون. أنا. لا يقبل مني صلاة. أردت أن أدخل المسجد ، وقد منعه فعلاً عن الناس. ومثل تلة الفنان ، تعليقات غاضبة ، كان هناك آخرون مؤيدون له.

عمرو كمال والتوك شو:

بثت قناة "اليوم السابع" ، تغطية عرض نسرين فؤاد ، النداء ، الثقة ، الأمانة ، التي تصدرت محركات البحث من مساء الأربعاء حتى صباح الخميس. قال المخرج ماندو العدل إن مسلسل "بين السماء والأرض" ، ردًا على إعلانه أن عمر كمال ، مطرب المهرجانات ، سيشارك كممثل في مسلسله الجديد ، عبر حسابه على فيسبوك: "د. أشرف زكي نقيب مهن التمثيل يتواصل معي ". ومثلت فكرة أحمد عدوية وحسن الأسمر والحكيم وشعبان عبد الرحيم رحمه الله مثل الأستاذ داود عبد السيد.

الاتجاه الأول كان تصريحات المخرج ماندو العدل ، صورة من كواليس مسلسل "بين السما والزر" عبر الفيسبوك ، وظهر في الصورة مع عمر كمال ، وكتب ماندو على الصورة ، هو قال: "عمر مندوب مرة بين السماء والأرض رمضان 2021 إن شاء الله يا كريم يا رب". . تدور أحداث مسلسل "بين السماء والأرض" في غضون يوم واحد ، وهو داخل المصعد الكهربائي ، وفي داخله عدد من الأشخاص لكل فرد من شخص واحد. بين هذه الشخصيات قصة وقصة مختلفة عن الشخص ، وتحدث لهم العديد من المواقف المختلفة ، بين الكوميديا ​​والإضافات وغيرها.

احداث مسلسل بين السماء والأرض:

تدور أحداث مسلسل "بين السماء والأرض" خلال يوم واحد ، وهو داخل المصعد الكهربائي ، وفي داخله عدد من الأشخاص لكل فرد من شخص واحد. بين هذه الشخصيات قصة وقصة مختلفة عن الشخص ، وتحدث لهم العديد من المواقف المختلفة ، بين الكوميديا ​​والإضافات وغيرها. بطولة بين السماء والأرض بطولة هاني سلامة ، درة ، يسرا اللوزي ، سوسن بدر ، نجلاء بدر ، نورهان ، ندى موسى ، أحمد بدير ، منى عبد الغني ، محمود الليثي ، أحمد السلقاوي ، مصطفى درويش ، والعمل سيناريو وحوار لإسلام حافظ والقصة شقيق.

يقع مسلسل "بين السماء والأرض" في 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل ، ويعود هاني سلامة إلى الدراما الرمضانية بعد غيابه العام الماضي. آخر أعماله "قمر هادي" ، قدمه إسلام حافظ ، وأخرجه رؤوف عبد العزيز ، وشارك في بطولة يسرا. اللوزي ، داليا مصطفى ، مريم حسن ، محمد علاء ، محسن محيي الدين ، حمزة العلي ، ديانا هشام ، رشدي الشامي.

عمرو كمال اليوم:

فيروس كورونا الجديد ، بالتزامن مع الخطوات التي اتخذها العالم ، في اشارة الى هيئة الدواء المصرية ، بدءا من النسخة الأولى ، النسخة التجريبية من النسخة الأولى ، النسخة التجريبية من الصفحة الأولى. إعلانات فائق خلال برنامج "مصر" الذي يذاع على قناة dmc: "مصر ستدخل المرحلة الأولى من تجارب اللقاح وتسمى (covi vax). وكان قائد الفريق المشرف على تجارب اللقاح ، الحصاح أحمد علي ، قد نشر في . والفريق الذي يعمل مع مجموعة من كبار الاساتذة المصريين في هذا التخصص.

تعليقات