القائمة الرئيسية

الصفحات

توفيت قبل استكمال تصوير آخر أعمالها اهم معلومات عن رضوى أبو شادي



محتوي الخبر:

 توفيت الفنانة الشابة رضوى أبو شادي ، مساء الأحد ، إثر إصابتها بنوبة قلبية مفاجئة


محتوي هذ المقال:

وقال عزوز عادل ، عضو نقابة المهن النيابية ، لـ "المصري اليوم" ، إن الوفاة حدثت إثر إصابتها بنوبة قلبية مفاجئة ، مؤكداً عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاتها.


1 تخرجت من الجامعة الأمريكية في قسم الإعلام والمسرح

2 رضوى أبو شادي ممثلة ومذيعة.

3 عملت كمذيع لعدد من البرامج الفنية في الحرة وأبو ظبي.

4 بدأت حياتها المهنية عام 2010 بمسلسل "يوميات سيئة السمعة".

5 قدمت خلال مسيرتها الفنية 10 أعمال فنية انتهت بمشاركتها في مسلسل "ورد" بطولة حنان مطاوع

لديها هوايات فنية عديدة مثل الرقص الشعبي والعزف على عدد من الآلات الموسيقية.


منذ عام 2010 ، شاركت في المسلسل التلفزيوني Captain Effat و Forgive Me و Time و Colloquial Cat ، لكن دورها الأبرز هو في المسلسل سيئ السمعة مع الفنانة Lusa Samah الذي نشاركه مع النجمة الجميلة. .

7 كانت تُظهر حبها للسفر خارج البلاد من خلال مشاركة الصور في العديد من الدول الأوروبية

من تكون رضوي ابو شادي:

تخرجت من الجامعة الأمريكية في قسم الإعلام والمسرح. - ممتاز في تقديم برامج على عدد من البرامج الفضائية كمذيع. - مجال الفن لكنها تحب الرقص الفلكلوري وكذلك الموسيقى ، بالإضافة إلى عزفها على عدد من الآلات الموسيقية الشرقية والغربية. - مسيرتها الفنية عام 2010. - كان عمره 11 عملاً فقط في حياتها المهنية


للفنان رضوي أبو شادي عدد كبير من الأعمال الفنية ، مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" مع الفنانة لوسي ، ومسلسل "القط الجماعي" مع الفنان يوسف الشريف ، ومسلسل "المواطن X" مع الفنان يوسف الشريف ، ومسلسل "عرفة البحر" مع الفنانة الكبيرة نور الشريف شاهد مسلسل "اللهم إني صائم" حيث شاركت معهم ، كما شاركت معهم في مسلسل "اللهم إني صائم".

اخر افعالها واعمالها الفنية:

وكان مسلسل "ورد" آخر عمل شاركت فيه الفنانة الراحلة بطولة حنان مطاوع ونضال الشافعي ومحمد عز وصلاح عبدالله وهاجر الشرنوبي وتيم مصطفى قمر وسارة الشامي وفنانة كبيرة. وهو منضدة شادي أبو شادي ولكن بسبب ظروف الإنتاج توقف تصوير العمل. يقرر منصبه بعد. أعلن الفنان عزوز عادل ، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك ،. عنوان «عزوز» صورة رضوى ممسكة بيديها سيناريو مسلسل ورد تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل بطولة حنان مطاوع.


وكتب في تعليقه على الصورة "بقاء الله موت الفنانة الشابة رضوى أبو شادي رحم الله الفقيدة ". كانت لديها نفس أحلامنا ، لكنني أنهيت دوري. " حرصت نقابة المهن المسرحية على الحداد على الفنانة الراحلة ، وإعادة نشر ما كتبته عزوز عادل عزوز قد نشر علي 

حسابة اشخصي خبر الوفاة

عزاء رضاوي ابو شادي:

نشر عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية صورة للفنان الراحل على صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق عليها: نجاة الله وفاة الفنانة الشابة رضوى أبو شادي رحمها الله. وصبر اهلها الصبر والقدرة علي الفراق. يشار إلى أن رضوى أبو شادي عملت مذيعة من البرامج الفنية في قناتي الحرة وأبوظبي ، وتخرجت من الجامعة الأمريكية والعالمية ومسرح ومتحف لعدد من الأغاني الموسيقية مثل الفولكلور وعزف عدد. من الموسيقى الشرقية والغربية ، وفازت بجائزة أفضل ممثلة صاعدة عام 2017 عن فيلم The Talisman. 2.

كلمات مفتاحية البحث:

اعمل رضواي ابو شادي اهم معلومات رضوي ابو شادي

اعمال رضوي ابو شادي سبب وفات رضوي ابو شادي

عذاء رضوي ابوشادي اليوم موت رضوي ابوشادي في التصوير اليوم لماذا ماتت رضوي ابو شادي موت رضوي ابوشادي اليوم موت رضوي ابوشادي اليوم موت رضوي ابوشادي اليوم

تعليقات